Blogs DHNET.BE
DHNET.BE | Créer un Blog | Avertir le modérateur

سكس حيوانات

  • نيك اخت صاحبى

    نيك اخت صاحبى

    سكس امهات
    , سكس اخ واخته سكس محارم,سكس مترجم , صور سكس متحركة , سكس ام وابنها,سكس صعب ,
    تبدأ القصه عندما كنت فى 13 من عمرى كنت فى الصف الثالث الاعدادى وكان
    تعطينى مادة تاريخ كانت شقراء الشعر وعيناها زرقاوتان وكان عندها بنت
    وولد فى نفس سنى كنت اذاكر معه حوالى يومين او ثلاثه ايام فى الاسبوع
    وكانت اخته تكبرنى بسنتين وكانت جميله مثل امها وكانت في شبه من مني
    زكي كانت تحبني كثيرا وتقدم لي الطعام وكانت تبتسم في وجهي كثيرا وكانت
    تنظر لي نظرات تدل علي الحب كله وكنت محروج كثيرا لاكن احببتها كثيرا
    وفي يوم ذهبت الي اخيها وزكرت معه وكنت بايت معه هذا اليوم وكانت امها
    بلخارج تعطي الدروس الخصوصيه وممكن ان تاتي متاخر جدا فقامت اخت زميلي
    بارساله الي المحل لياتي بطعام يعني عيزه تسربه من الاخرا انا كنت جالس
    اشاهد التليفزيون لقتها قادمه تقترب مني كثيرا وفجاه؟؟؟؟؟؟
    لقتها تقترب مني كثيرا كثيرا وقالت لي هل تريد اي شىء قلت لها لا شكرا
    وجلست بجواري وفجاه؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقتها قامت ودخلت غرفة نومها وخرجت علي وفجاه؟؟؟؟؟؟
    خرجت علي بقميص النوم وقالت لي هل مارست الجنس لقيت وجهي احمر وجاب
    الوان كثيره وقلت لها لا قالتلي هعلمك هل تريد قلت بس اخوكي ؟قالت لي
    انا ارسلته لمطعم بعيد جدا
    وصراحتا انا هجت كثيرا جدا جدا انتم لو مكاني هتعملوا ايه!
    انا طبعا كنت متوتر جدا ولاكن انا ركزت بعض الوقت ولقيت انا الحل هو
    اني؟؟؟؟؟؟
    انكها ولقيت زبي قام وهاج كثيرا من كتر الجمال الزي واقف امامي فندهشت
    من حجمه كثيرا
    وفجاه هجمت هجمت عليها وظلت تصرخ كثيرا وتقول اه اه اه شيله من وره
    وفجاه؟؟؟؟؟؟
    جاء اخوها فقمت من عليها مسرعا ولم يلاحظ شيْ لانه ان مازال يفتح الباب
    وتحججت هى بتاخرالوقت وقالت لاخوها محمد تاخر ما رايك فى ان ينام معك
    فقال واهله قالت سوف اتصل بهم واقول لهم فقال اوكى واتصلت بهم امهم
    وتحججت هى ايضا بتاخر الوقت فقلت فى نفسى هتبقى لياه من ليالى العمر
    وتاخر الوقت فى المذاكره وكنت انا طبعا اركز فيما سوف يجرى فقال اخوها
    ما رايك فى ان ننام وكان اليوم التالى عطله الاسبوع فقلت يلا فنام هو وهو
    من عادته النوم الثقيل فنام على طول فطرقت اخته الباب بالراحه فقمت
    وفتحت الباب وغمزت لى وقالت هل تريدم شىء فقلت شكرا فخرجت من الاوضه
    وقلت لها اخوكى نام فقالت هيا بنا فدخلت الى غرفه النوم فهجمت عليها
    ثانيه وانا ابوس فيها حوالى 15دقيقه وهى تتاوه من شدة المحنه
    ونزلت بيدى الى نهديها يا عينى على مهديها ولحست حلماتها ثم نزلت بيدى
    الى كسها ولحسته بشده وهى تتاوه بقوه اه اه اه
    واردت ان ادخله فى كسها فرفضت وقالت لى انا لا ازال عذراء ثم وجهت لسانى
    الى طيزها يا عينى على طيزها
    ولحستهاوادخل لسانى فى طيزها وهى تقول لى كمان ثم ادخلت راس زبى فقط
    وهى تقول اه اه اه طلعه فقلت لها لا سوف تتعودى عليه وظللت ساكنا حوالى
    دقيقتين ثم قالت عندك حق طيزى بدات تتعود وتاكلنى دخله يلا بسرعه
    فادخلت نصفه وظللت ساكنا ادعك ابزازها حوالى دقيقه ثم قالت حطه كله
    ارجوك فادخلته كله واظللت ادخله وانا اشعر بحراره كسها و انزلت هى
    وذبى داخا طيزها ونا قاربت على انا انزل فقات لها اين تحبى ان انزل على
    ابزازك ام فى داخل طيزك فقالت لى لا داخل طيزى هيا وانزل زبرد نار كسى
    فانزلت داخل طيزها وانا اتذكر انى انرلت فى هذا اليوم حوالى عشر
    مراتومازلنا على هذا الحال

  • سكس حيوانات مع بنت

    حباية طيزج حرقت عيري يا رجواتي


    عرب نار
    سكس امهات ,سكس حيوانات ,سكس محارم,افلام سكس ,سكس لبنانى ,سكس سحاقاسمي (ماجد) وعمري 23سنة وعندي صديقة عمرها 19سنة اسمها (رجوى)بنت منطقة وحدة وجوارين مو كوللششش بيت بصف بيت بس يعني بنفس الزقاق
    رجوى بنت جذابة وعيونها عسلية اتخبل يعني تنادي على المشترية ههههه..,صادقتها بالاعدادية وكمت ادرسها رياضيات سادس علمي(دروس تقوية)..جانت تجي للدروس بانتظام و بتوقيت مضبوط..,تدرون بشهر الرابع والخامس نيسان و مايس كوللش حارة والدنيا ما تنكحم من الحرارة وخصوصا لمن تنكطع الكهرباء..,
    وجنت امسوي قمرية ناصية للاعناب والمتسلقات كثيفة بحديقة البيت وجواها كراسي و ميز للدراسة بحيث يصير الجو منعش هواية و ما تحس بالحرارة..و
    هي رجوى مو غبية.. شاطرة الى حدما ولكن دروس التقوية اللي دا انطيهياها هي فعلا للتقوية ومراجعة كل الدروس من الالف الى الياء لمادة الرياضيات,قبل الامتحانات,وتجيني لابسة ربطة و تنورة محتشمة و ..,وقميص ب اردان كامل والصدر مغلق الى حد ما.., بس شوي طالع يعني مفتوح وبالكاد يبين الستيان وشوي من اديوسها المربربة

    ,سكس حيوانات,سكس حيوانات,سكس حيوانات,سكس حيوانات,سكس حيوانات,
    ...واني اتعمد اوكع القلم بالكاع او الدفتر او اي شيء اخر حتى رجوى اتدنك و تنزل اتجيبه واتحطه على الميز....,وهي من اتدنك للكاع اشوف عربانتها المربربة و اتونس على كبرها..,وبنفس الوكت اني امكوم عيري ويبين من البيجامه موتر وناهض وامسوي خيمة... على خصوتي...ههههههههههه
    وهي لمن جابت الشي الواكع بالكاع اخر شيء اتعطلت و مو بساع جابتها للقلم...و وياها ونة وحدة مرتبكة (يبدو شافت راس عيري طالع من البيجامة)...وعودين هي وكعت الكتاب مرة اخرى عمدا حتى اتروح اتشوف شكو و ماكو جوة الميز من صناعات رهيبة,,,, اشو اتاخرت اهواي اكثر من الاول...وسمعت اااااااه وو اووووفففف بصوت مسموع و اني بساع طلعت عيري كله من البيجاما وخليتها تشوف عيري الكايم ابو راس الحار الاحمر..,وما حسيت الا عيري صار بحلك البنية....كامت اتمص عيري من جوة الميز..,:::ااااووووففف ووو اااااههه وووو ااااخخخخ يا عير استاذي اشكد طيب ولذيذ :::هي رجوى اتكول ::واتمصمص بيه واني ساكت بس امكوم عيري و اوتره واسوي حركات بعيري حتى تتخبل (رجواتي)...واني نزلت ليجوة الميز وكلتلها رجوى::خلي انيجج..كالت:: استاذي كسي مو مفتوحه اني بعدني بنت..,
    كولتلها :ادري زين مادام انتي مشتهيه عيري واتمصيه..خلي انيجج من طويزتج المربربة....كالت: ها ها؟؟
    :موحتى طويزتي مو مفتوووووحه..طويزتي باكر مثل كسي...كولتلها ماكو جارة اني لازم انيجج مو شعلتيني شعل ..كالت:: مو طيزي بيها حباية امطولعة..كولتلها ميخالف راح اوسعها باصابيعي وانيجج وانطيجياه للخصيان يا رجواتي حبيبتي انتي حرقتيني حرق الطاوة بالوجهين على النار...ووكلبي احترك وجهين شبهج يا طاوة:: وكولوله للبطران يحجي برهاوة(يوسف عمر: منك يالاسمر بابه كلبي تفطر)..,
    وجنت امد اصبعي بعد ما دهنتها بزيت الزيتون وبنكبها هم حطيت زيت باطويزتها بعد ما نزعتها اللباس والتنورة و بديت ابعبص شوي شوي و احرك اصبعي بشكل دائري بنص نكبها حتى تتوسع وبعدين اصبعتين و ثلاثة الى ان بعد نص ساعة اتوسعت فتحتها وهي تبجي المسكينة والعب بديوسها لان اول مرة يفوت شيء بنكبها اللي جان مضياك..,
    ولمن صارت وسيعة نكب رجواتي,, اني لزمت راس عيري بيد وألعب بعناوتها بيدي الاوخرى و فوتته بباب اطويزتها ودخلت بس راسه... وهي البنت عاطت وكالت استاذ طلعه يوجعني راح انشك...واني ما مهتم لحجيها لاوظليت ادفع لمن نص عيري نزل بطويزتها..وظليت اشوي ما اتحرك حتى تتعود اطويزتها على حجم عيري بيها... وشوي شوي كتمت اعياطها يعني اتاقلمت اطويزتها على حجم عيري يعني اتعودت.. وجان ادفع بكل القوة الشبابية الى جوف طيزها وهي تصرخ:: اااااخخخخخ وووواااااوووووففففف يمه يمه يمه انشكيت...اطويزتي صارت طيز مشرومة يا يمة,,,اتلحكيلي يا يمة تره انناجيت و انشكيت
    واني ولا يهمني وظليت انيج بيها نيجات و نيجات الى ان شفت راح اجب.وكولتلها::رجواتي وين تريدين الجبة:: كالت بنص طيزي هسه واني جبيت بطيزها اشو صارت نار براس عيري و بكل عيري عبالك فلفلة حارررة اكو جوة طيزها...كولتلها : هاي شنو رجواتي اشو طيزج يحرق حرق...وكالت:: متدري؟ مو
    حطولي شيف حنظل بطيزي حتى تشفى الحباية ال لي كولتلكياها بالبداية..


  • سكس محارم اختى الوحيده قصة سكس

    سكس محارم اختى الوحيده قصة سكس

    تحميل سكس , تحميل افلام سكس , افلام  سكس حيوانات ,افلام سكس محارم , سكس اغتصاب ,
    سكس اخ واخته
     
    اختى الوحيده

    أعيش بمحافظة نائية تطل على البحر ،وعمري لم يتجاوز الثانية والعشرين ،على خلق وليس لي أصدقاء كثيرين وأهتم بدراستي وليس لي هوايات أمارسها ولا أحب أمور التسكع مع الفتيات كالشباب ،والدي توفى وأنا في عمر العاشرة "حصري لمحارم عربي"،والدتي تعمل التدريس ،ولي أخت تكبرني بأربعة سنوات ،كانت تعمل بإحدى المصالح الحكومية وتزوجت من زميل لها بالعمل ومنعها من العمل لتستقر في بيته ،وإستمر زواجهما لأكثر من ثلاثة أعوام في محبة وسعادة ،وتأخر في الحمل ،وذهبت هي وزوجها لأحد الأطباء ليبحثا سبب التأخر في الإنجاب لهذه الفترة "حصري لمحارم عربي"،وإتضح أن أختي عندها عيب خلقي يمنعها من الحمل ،وخيرها في أن يتزوج عليها أو يطلقها ،فاختارت الطلاق ،وكان من الطبيعي أن تترك عش الزوجية لتأتي تعيش في بيت أبيها ،ورحبنا بها فهي حنونة ،وجاءت للبيت بعد طلاقها وفي حالة نفسية مؤلمة ،لإحساسها بعدم قدرتها على الإنجاب وعدم فرصتها من الزواج مرة أخرى كونها عاقر ومن سيرضى بالزواج بها وهي لا تنجب ،وبعد فترة من الوقت دملت ج"حصري لمحارم عربي"راحها ،ورضيت بالأمر الواقع وأقلمت حياتها على المعيشة ببيتنا ،كما أنها إستطاعت أن ترجع لعملها مرة أخرى.

    شقتنا كانت ثلاثة غرف غرفة لي بها سرير كبير "حصري لمحارم عربي"من الطراز القديم الذي من الممكن أن يساع أكثر من فردين ، ودولاب صغير وهي حجرة كبيرة وحجرة والدتي التي بها حجرة نومها الضخمة وحجرة ثالثة كصالون وكان بها مكتبي ومكتبة بها كتبي ،وعندما حضرت أختي بعد طلاقها من زوجها للمعيشة معنا بشقتنا لم تفضل الإقامة مع والدتي بغرفتها ولكنها طلبت أن تنام معي في حجرتي الواسعة و لحين تدبير سرير لها ستنام معي على سريري ..وبعد فترة عندما رأت السرير الذي ننام عليه كبيرا جدا فلا داعي لتدبير سرير آخر..وكنا عندما ننام لسعة السرير لا نلتصق ببعضنا أبدا ..كما كانت أختي تضع وسادة بيننا ليس خوفا مني ولكن لتعودها في أن يكون شيء في حضنها ..والسرير كان موضوع بمنتصف الغرفة وليس مسنودا على أحد جانبيه على حائط ."حصري لمحارم عربي"

    تحميل سكس , تحميل افلام سكس , افلام  سكس حيوانات ,افلام سكس محارم , سكس اغتصاب ,
    سكس اخ واخته أختي كانت قريبة جدا مني وأحبها وتحبني وليس لي غيرها من أخت لذلك كنت أعشقها وتعشقني كأخوين فهي مريحة وطيبة و مرحة و سخية علي ، كنا نجلس ونتسامر وتحكي لي عن حياتها وصديقاتها في العمل ،وعن زوجها الذي طلقها وكم كان بينهما من حب وألفة ولكن الدنيا لا تعطيك كل ما تحب،وكانت تسألني عن حياتي وأصدقائي ولماذا أنا أكاد أكون متقوقع في البيت ؟وهل لي علاقات مع الجنس الآخر؟وكان ردي عليها من أنني أركز على دراستي وفقط "حصري لمحارم عربي"وزياراتي لأقربائنا ومن البيت للكلية ومن الكلية للبيت!! وكما كانت تسألني عن كوني شابا يافعا ولي إحتياجاتي الجنسية ،فكان ردي عليها من أنني لا أنظر لمثل هذه الأشياء لأنه ليس وقتها ،فكانت تضحك وتقول أنت شاب غريب !!فأنت جميل ووسيم وجسمك رياضي تعشقه الفتيات ،ومرة سألتني عن مواصفات فتاة أحلامي ،فتلعثمت فقالت ما لك؟أليس لك مواصفات في فتاة أحلامك!!قلت الصراحة أتمنى فتاة تكون مثلك في كل شيء في جسدك في جمالك في عقلك في أخلاقك فابتسمت وقالت يا حبيبي أنت تحب شخصي إلى هذا الحد ،وأنت أيضا يا أخي كنت أتمنى أن يكون زوجي في مثلك .. قلت أنا بحبك يا أختي وقالت وأنا كمان بحبك ..وستكون أنت رجلي في حياتي."حصري لمحارم عربي"